افضل شركة عزل خزانات المياه بتبوك 0555324284

شركة عزل خزانات بتبوك

 

افضل شركة عزل خزانات مياه بتوك.

بتقديم الكثير من الخدمات المتعلقة بالخزانات. حيث تقدم شركة عزل خزانات بتبوك خدمة تركيب الخزانات، وخدمة تنظيف وصيانة الخزانات، بالإضافة

إلى تقديم خدمة عزل الخزانات خدمة عزل الخزانات من الخدمات الهامة التى تحرص شركة عزل خزاناتعلى تقديمها، حيث أن عزل الخزانات يؤثر

على نظافة وسلامة المياه الموجودة في الخزانات والمستخدمة فى كثير من الامور المنزلية. كما تعمل شركة عزل الخزانات بتبوك على استخدام

افضل مواد العزل في الخزانات والتي تعمل على عزل الخزانات بشكل تام من جميع العوامل التي تؤثر على المياه من عوامل جوية أو من تفاعل المياه

مع اشعة الشمس او صدأ الخزانات. كما تضم مجموعة رائعة من العمال والفنيين فى مجال عزل الخزانات.

كما توفر شركة اضواء تبوك ارخص الاسعار والتخفيضات، حرصا من شركة اضواء تبوك على توفير الأسعار التى تناسب جميع العملاء والحصول على

راحة وثقة العميل. كما تختلف مستوى الأسعار المقدمة من شركة عزل خزانات المياه بتبوك والتى تتوقف على بعض العوامل والتى يتم معرفتها

لاحقا الا ان الاسعار المقدمة مع مستوى الخدمة الرائع يعتبر ارخص الاسعار مقارنة بباقى الشركات.

العوامل التى يعتمد عليها تحديد أسعار شركة عزل خزانات بتبوك

تختلف اسعار شركة عزل خزانات بتبوك من عميل الى الاخر عند تنفيذ خدمة عزل الخزانات، حيث إنها تتوقف على بعض العوامل وهي:

  1. الخدمات المقدمة من شركات عزل خزانات بتبوك للعميل. فهناك عميل يتعاقد على تنفيذ نوع واحد من الخدمات وعميل آخر يحتاج الى تنفيذ أكثر من نوع من الخدمات.
  2. أنواع مواد العزل المستخدمة فى عزل الخزانات. حيث يحتاج عميل نوع من مواد العزل ارخص من غيره من العملاء الذى يطلب تنفيذ العزل بمواد عزل اخرى.
  3. اختلاف معدات العزل المستخدمة فى تنفيذ خدمة عزل الخزانات.
  4. تختلف تكلفة خدمة عزل الخزانات باختلاف حجم الخزانات المراد عزلها. واختلاف كمية المواد المستخدمة لتنظيف الخزانات.

أنواع الخزانات المستخدمة مع شركة ابداع الشرق تبوك

 

تختلف أنواع الخزانات الموجودة حيث تنوعت اشكالها واحجامها ومنها:

  • الخزانات الارضية: هذا النوع من الخزانات يوجد فى الحدائق وفي أسفل المباني. كما أن من الشائع فى هذا النوع انه يبنى من الرمل او الاسمنت. كما انه لا يحتوى على اى مكان للتهوية، بالاضافة الى انه غير صحي ويفضل استخدام المياه الموجودة فيه فى اعمال التنظيف ورى الاشجار.
  • الخزانات العلوية: هى خزانات تبنى في أسطح المنازل بالاعلى. كما انها مصنوعة من مواد أكثر أمانا على المياه مثل الفايبر جلاس. كما أن المياه الموجودة بها يمكن ان تستخدم فى جميع الاغراض. مع الاهتمام بتنظيف الخزانات باستمرار وعمل الصيانة اللازمة لها. بالاضافة الى عمل العزل المناسب لها وهناك أنواع مختلفة من انواع العزل وهى:
  1. العزل الحرارى.
  2. وايضا العزل المائى.
  3. ثم العزل الصوتى.

كيفية عمل عملية العزل مع شركة عزل خزانات بتبوك

هناك بعض الخطوات التي يقوم بها عمال شركة عزل خزانات بتبوك للقيام بعملية عزل الخزانات وهي:

  1. فى البداية يتم تفريغ الخزان من المياه الموجودة فيه ثم يقوم العمال بتنظيف الخزان عن طريق تنزيل عامل متخصص فى تنظيف الخزان وباستخدام الأدوات والمنظفات عالية الجودة. وفى نفس الوقت يتم تنظيف غطاء الخزان من الأتربة والغبار المتراكم عليه.
  2. يقوم العامل بتنظيف الحوائط وأرضية الخزان من الرواسب والاتربة والغبار والطحالب المترسبة فى الخزان. وبعد الانتهاء من تنظيف الخزان يبدأ فى تفريغ الخزان من المياه الموجودة وتجفيفه تماما.
  3. يقوم العامل بعمل عزل الخزان عن طريق دهان الارضية والحوائط ثم القيام بإضافة طبقات العزل الى الخزان. ويقوم العمال بوضع طبقات العزل على حسب حجم الخزان ونوعه وحاجته.
  4. ثم يبدأ عمال عزل خزانات بتبوك تعقيم الخزان باستخدام الكلور والمطهرات للتخلص من أي ميكروبات أو جراثيم قد تلوث المياه وتؤثر على صحة الأفراد. وبعد الانتهاء يتم الكشف عن وجود اى جراثيم وطفيليات عالقة بالخزان.
  5. ثم القيام بعمل العزل الخارجة لحماية الخزان من الخارج ومن عوامل الجو وأشعة الشمس الخارجية من اتربة وامطار ورياح. كما يقوم عمال عزل خزانات بتبوك بعمل الصيانة اللازمة للخزان للتأكد من سلامته وعدم وجود أي شقوق أو ثقوب قد تعمل على تسرب المياه إلى الاسطح والاسقف.

ما تتميز به شركة عزل خزانات بتبوك

تتميز شركة عزل خزانات بتبوك بالعديد من العوامل والمواصفات التى تجعلها فى الصدارة والقمة عن باقى شركات عزل الخزانات بتبوك. لذا هيا نتعرف على تلك العوامل:

  • تتميز شركة عزل خزانات بتبوك بوجود العمال ذات الصفات الاحترافية، كما أن شركة اضواء تبوك تحرص على توفير الدورات و الكورسات التدريبية التى تزيد من كفاءتهم ومهاراتهم في العمل.
  • كما تسعىشركة عزل خزانات بتبوك فى اختيار المعدات والأدوات الحديثة ذات الجودة والتقنية العالية والتى من خلال استخدامها تعطي نتائج فعالة و مبهرة فى النظافة والعزل. كما توفر شركة اضواء تبوك مواد التنظيف ومواد التطهير والتعقيد المستوردة ذات الصفات العالمية والتى تعطى افضل النتائج في التخلص من الميكروبات والجراثيم. بالإضافة إلى استخدام افضل مواد العزل التى تمنع تفاعل المياه الموجودة في الخزان مع اى عامل من العوامل التى تؤثر على سلامتها.
  • كما توفر شركة عزل خزانات بتبوك مجموعة من المشرفين للتأكد من جودة سير العمل بالطريقة التي تتناسب مع اسم شركة اضواء تبوك، وهذه الخدمة لضمان حق العميل فى استلام خدمة عزل او تنظيف او صيانة على اعلى مستوى من الكفاءة والدقة.
  • كما تحرصشركة عزل خزانات بتبوك على التزام العمال بمعايير السلامة والأمان. حيث تلزم الشركة العمال بارتداء الملابس الخاصة بهم عند تنظيف وتعقيم الخزانات من قفازات وملابس واقية واحذية ذات الرقبة الطويلة. كما تقوم شركة اضواء تبوك بعمل الفحوصات الطبية على العمال للتأكد من خلو العاملين في الشركة من أي أمراض قد يمكنها الانتقال عن طريق المياه عند القيام بعملية التنظيف او العزل او حتى الصيانة.

عوامل قد تؤثر على سلامة المياه وتلوث الخزانات

 

هناك بعض العوامل التى قد تسبب تلوث المياه فى الخزانات، لذا عليك عميلنا العزيز معرفتها لتجنبها عند شراء الخزان او عند تركيبه.

  1. من العوامل التى تسبب تلوث المياه هو عدم غلق غطاء الخزان بإحكام مما يؤدى الى دخول الاتربة والغبار إلى المياه. أو قد يتسبب فى دخول بعض الحشرات. لذا يجب التأكد من إغلاق غطاء الخزان باحكام.
  2. فى حالة اذا كان خزانك مصنوع من المعدن يجب وضعه فى مكان بعيدا عن اشعة الشمس المباشرة. ففى حالة الخزان المعدن ومع وجود درجات الحرارة العالية يحدث تفاعلات للمياه مع الخزان ينتج عنها ترسبات تضر بصحة الانسان.
  3. من عوامل تلوث المياه هو عدم الاهتمام بتنظيف الخزان باستمرار مع شركة عزل خزانات حيث ان ترك المياه فى الخزان لفترات طويلة دون تنظيف قد يقلل من نظافتها وسلامتها على الأفراد.
  4. يجب التأكد من شراء النوع الأفضل من الخزانات والذى يحتوى على تهوية جيدة حتى يمنع تكون الطفيليات والطحالب فى المياه داخل ا

كيف اختيار افضل شركة عزل خزانات بتبوك تستحق وقتك والسعر المدفوع؟

انواع الخزانات التي تقوم الشركة بعزلها كثيرة ومتنوعة ذات أحجام عديدة ومن أهمها:

  • تقوم الشركة بعزل الخزانات الأرضية وهي الخزانات التي نجدها دائماً في أسفل المنازل او الحدائق، وهذه من الخزانات المنتشرة بشكل كبير جداً.
  • ويتم عملها من الاسمنت والرمل، ولا تحتوي على أي مكان للتهوية بالإضافة إلى أنها تعتبر من الأنواع الغير صحية، ولهذا لابد أن يتم عزلها حتى لا تكون مصدر للتلوث.
  • عزل الخزانات العلوية، وهي التي يتم إنشاؤها فوق أسطح المنازل وتصنع من الفيبر جلاس، ومن النوع الأمن جداً على مياه الخزانات، وتستخدم في العديد من الأغراض ويتم عزل هذه الخزانات وتوفير الصيانة اللازمة لها، وهناك العديد من أنواع العزل التي تشمل هذه الخزانات.

هناك العديد من الخطوات التي تتبعها الشركة للقيام بمهام عزل الخزانات ومن أهمها:

  • في البداية يكون فريق العمل بتفريغ خزانات من المياه التي تتواجد فيها ثم يبدأ في عملية التنظيف لجميع الرواسب والأوساخ التي تتواجد فيها الخزان بالاعتماد على الفرش المخصصة للتنظيف، حتى نتخلص من جميع الغبار المتراكم بها.
  • يقوم فريق العمل بتنظيف قاع الخزان والحوائط والجدران والأسقف والغطاء الخاص بالخزان بعد تفريغه من المياه بشكل تام.
  • يبدأ فريق العمل في فرد المادة العازلة أو الدهان المخصص عزل الخزان من خلال المادة المناسبة إلى نوع الخزان وحجمه وحاجته إلى العزل.
  • بعد الانتهاء من عزل الخزانات من الحرارة يقوم فريق العمل بالتأكد من مستوى الخدمة المؤقت المقدمة، وعمل اختبار للخزان ثم يقوم في النهاية تعقيم الخزان بالاعتماد على الكلور والمطهرات للتخلص من جميع الجراثيم التي تتواجد في المياه.
  • عملية افضل عزل مائي وحراري للخزانات تحميل من الخارج والداخل وتجعله لا يتفاعل مع العوامل الجوية وأشعة الشمس الحارقة، ولا يكون هناك أي تأثير من الرياح والأمطار أو الأتربة بفضل هذه الشركة، يمكنكم الصيانة الخزانات والتأكد من سلامتها، وعمل جميع خدمات العزل اللازمة للخزانات.

ماهي معايير لإيجاد شركة عزل خزانات بتبوك جيدة وجديرة بالثقة

 

مميزات شركة عزل الخزانات تتمثل في هذه النقاط والتي من أهمها:

  1. الشركة لديها المنظفات والمعقمات والمطهرات التي تعتمد عليها خلال القيام بمهام عزل الخزانات.
  1. الشركات تستخدم الأدوات والمواد العازلة للخزانات ذات المواصفات المطابقة للمواصفات العالمية.
  1. تتم عمليات العزل بالجودة والدقة والمهارة والسرعة العالية.
  1. فريق العمل يعمل على عزل الخزانات بالكفاءة والمهارة والإبداع والابتكار.
  1. الخدمات المقدمة من الشركة تستمر لفترات طويلة جداً من الوقت، لأنها تكون من الخدمات ذات الجودة العالية.
  1. تعتمد الشركة على العوازل المائية التي يتم من خلالها عزل الخزانات لحمايتها من تسريبات المياه، ومعالجة جميع الحقوق المتواجد بها.
  1. العوازل الحرارية تعتمد عليها الشركة في عزل الخزانات حتى تحمي الخزان من درجات الحرارة المرتفعة التي يكون لها تأثير كبير على تلوث هذه المياه.
  1. الشركة توفر الخدمات الممتازة والمحترفة والتي لا مثيل لها على الإطلاق، بالإضافة إلى وجود العروض والخصومات المذهلة بالأسعار المغرية التي لن تجد مثلها.
  1. الشركة تقدم الخدمات المتعددة والكثيرة التي يبحث عنها جميع السادة العملاء في كافة المناطق للقيام بمهام عزل الخزانات.
  1. إذا كان السيد العميل في حاجة إلى الخدمات المذهلة والممتازة، فلابد أن يتواصل بهذه الشركة التي لم يجد أفضل منها في خدمات العزل الحراري والمائي للخزانات.
  1. عنده تواصل السادة العملاء بهذه الشركة يرد عليهم فريق خدمة العملاء المميزين، والجهازين إلى الرد على جميع الهواتف، وطرق التواصل الأخرى والحصول على جميع المعلومات من السيد العميل عن الخزان الذي يريد عزله.
  1. كما يقدم فريق العمل جميع المعلومات عن الشركة، وكم سعر العازل الحراري للأسطح والخدمات المقدمة حتى يتمكن العميل من التعرف على كافة التفاصيل.
  1. هي شركة معروفة ذات السمعة الطيبة والمكان الكبير في هذا المجال واستطاع من خلال الجهد والدقة والاتقان أن تثبت جدارتها بين شركات مجالها، وتحصل على مكان مرتفع مرموقة تحافظ عليها من خلال التطوير من نفسها باستمرار ومن فرق العمل والأدوات والمعدات التي تعتمد عليها تواصل الآن مع هذه الشركة، وأحصل على خدمات واسعار العزل المائي والحراري للخزانات.

ما هي أنواع خزانات تخزين المياه

شركة تنظيف خزانات بتبوك من خلالها سيتم التعرف على أنواع الخزانات المتاحة والمواد المصنعة منها والأشهر بتبوك وبالمملكة بكافة أرجاءها:

الخزانات الأرضية

  • ذاك النوع من الخزانات مكانه بأسفل طبقة في البناء، فيوجد بأسفل المنازل والمباني على اختلاف أنواعها.
  • مصنوع من مواد البناء التي تتكون من الرمل ومن الاسمنت.
  • لا يوجد له منفذ للتهوية، فتقريبًا عملية التهوية له 0%، وهذا بدوره يعمل على ترسب الرواسب بالأرضية الخاصة به.
  • ومن هنا لابد من الاهتمام بعملية تنظيفه كل شهرين أو ثلاثة أشهر ليس أكثر من تلك المدة من خلال شركة تضمن نظافة وتعقيم بنفس الوقت.

الخزانات العلوية

  • من مسماه هو يتواجد فوق أسطح المباني المختلفة.
  • وعن صناعته فهو مختلف عن الخزان الأرضي المصنوع من مواد البناء، فهو مصنوع من الفيبر جلاس.
  • مادة الفيبر تعد من المواد الأكثر أمانًا على الصحة وذلك لأنه لا يتم تفاعلها مع المياه على عكس الخزان الأرضي.
  • ولكن بالطبع من الهام الاهتمام بعملية تنظيفه بشكل دائم

امكانيات شركة عزل خزانات بتبوك  :

 

عزيزنا العميل  تمتلك شركة عزل خزانات بتبوك عمالة فلبينية احدث الامكانات والادوات والمعدات والاساليب التى تساعد علي تقديم الخدمة بشكل مميز

اسعار الشركة

شركة عزل خزانات بتبوك عمالة فلبينية تقدم لجميع عملائها اسعارا لا تقبل المنافسة وفي متناول الجميع

جودة فريق العمل

تمتلك شركة عزل خزانات بتبوك فريق ممتاز من الفنيين والخبراء والمتخصصين في مجال عزل خزانات المياه وصيانتها

الخامات

تستخدم شركة عزل خزانات بتبوك اجود الخامات وافضلها في عزل الخزانات وصيانتها ايضا

السرعة

تعمل شركة عزل خزانات بتبوك علي انجاز جميع اعمالها ومهامها بسرعة وتسليم العمل للعملاء في اقرب توقيت ممكن

الدقة

تقدم شركة عزل خزانات بتبوك عمالة فلبينية جميع خدماتها سواء خدمات عزل خزانات المياه او الخدمات الاضافية الاخري بدقه متناهية وكفاءة عاليه

الاقتراحات

تتلقي شركة عزل خزانات بتبوك كافة مقترحات العملاء الكرام مع الوعد بدراستها وتنفيذها كلما امكن ذلك

الشكاوى

تسمح شركة عزل خزانات بتبوك بتلقي شكاوى العملا ء والعمل علي حلها

عملائنا

تهتم شركة عزل خزانات بتبوك بزرع الثقه بين الشركة وبين العملاء الكرام عن طريق المعاملة الحسنة وحسن التواصل بين الطرفين

خدمات تقدمها شركة عزل خزانات بتبوك  :

 

عزيزنا العميل الكريم ان شركة عزل خزانات بتبوك تقدم خدمات اخري غير عزل خزانات المياه وبجودة  وكفاءة عالية

اذ ان شركة عزل خزانات بتبوك  تقوم بتقديم خدمات تنظيف الخزانات وازالة كافة الشوائب والرواسب منها كما تقوم ايضا بخدمات عزل الاسطح سواء العزل المائي

او العزل الحراري وحماية الاسطح من التآكل او التلف او التشققات

تقدم ايضا عزيزنا العميل شركة عزل خزانات بتبوك خدمات تنظيف الفلل وتنظيف القصور وتنظيف المنازل

بتبوك

والمدارس والمساجد

تقوم شركة عزل خزانات بتبوك بخدمات تنظيف البيارات

بتبوك

وصيانتها باستخدام احدث الاجهزة والمعدات والاساليب المتطورة

تقدم ايضا عميلنا العزيز شركة عزل خزانات بتبوك خدمات تنظيف المطابخ الخشب والالوميتال والخشامونيوم مع الحفاظ علي جودتها وخامتها وازالة الدهون

خدمة تنظيف السجاد بتبوك

تقوم شركة عزل خزانات بتبوك بخدمات تنظيف السجاد

بتبوك

 وتنظيف الكليم والموكيت وشفط الاتربه باستخدام احدث واقوى المكانس وغسلها

بالشامبوهات والمساحيق والمنظفات القوية

تقوم شركة عزل خزانات بتبوك بتقديم خدمات تنظيف الزجاج والنوافذ والشبابيك والوجهات الكلادينج والالومنيوم

نقدم  عزل خزانات بتبوك ايضا عزيزنا العميل خدمات تسليك مجاري الحمام والمطبخ وصيانتها الدورية

نقدم  عزل خزانات بتبوك خدمات كشف تسربات المياه والعمل علي التخلص من ظاهرة ارتفاع

فاتورة المياه والقضاء علي كافة الروائح الكريهة التى تسببها

تسربات المياه فضلا عن التخلص من اية بقع رطوبة او تشققات بالسطح او الجدار

نقوم  بعزل خزانات بتبوك ايضا بخدمات مكافحة الهاموش والتخلص منه بشكل دائم

نقدم  عزل خزانات بتبوك خدمات مكافحة الفئران ومكافحة كافة انواع القوارض

باستخدام احدث الطرق والاساليب

نقدم  عزل خزانات بتبوك خدمات مكافحة الكلاب الضالة والتخلص من مشكلات ازعاجها للعملاء

نقوم  بعزل خزانات بتبوك بخدمات ترميم المنزل وصيانة المنزل والشقق ودهان الحوائط والقيام

بكافة اعمال السباكة

واعمال النجاره وتصليح الاعطال

الكهربائية وتصليح الاجهزة الكهربائية

نقدم  عزل خزانات بتبوك بتنظيف المسابح وخدمات عزل المسابح ايضا وتعقيمها

للحفاظ علي صحتك وصحة ابناءك

تقوم ايضا بعزل خزانات بتبوك بخدمات رش المبيدات الحشرية ومكافحة كافة انواع

الحشرات سواء النمل الابيض او الصراصير او مكافحة الخنافس والهاموش

ومكافحة بق الفراش والذباب والناموس والبعوض ومكافحة المن

نقدم  عزل خزانات بتبوك خدمات تخزين الاثاث ونقله الي اي مكان بالمملكة

السعودية مع مراعاة الحفاظ علي الاثاث بكافة انواعه من اية تلف او خدش او

كسر او تسوس

نقدم عزل خزانات بتبوك عمالة فلبينية خدمات تنظيف المجالس وتعطيرها

فضلا عن خدمات تنظيف الكنب والانتريهات وإزالة كافة البقع الصعبة منها.

Call Now Button